1- تستوفى الرسوم والضرائب والبدلات المتحققة على البيانات الجمركية المنجزة بالدفع الإلكتروني.
2- في حال كان طلب التعديل على البيان الجمركي من قبل وحدة عمليات النافذة، يتم التعديل على البيان الجمركي من قبل الموظف المختص في الوحدة وعلى شركة التخليص التأكد ومتابعة حركات التعديل التي تمت على بياناتها قبل دفع الرسوم المتحققة عليه والقبول بها وتعتبر عملية دفع الرسوم إقرارا بقبول التعديل من قبل شركة التخليص.
3- في حال اعتراض شركة التخليص المعنية على تعديل وحدة عمليات النافذة على البيان الجمركي، عليها عدم دفع الرسوم المتحققة على البيان وتقديم اعتراض لوحدة العمليات مع ارفاق الوثائق والمبررات التي تدعم إعتراضها من إلكترونياً .
الجهة المعنية لأي استفسار أو مقترح أو شكوى: المراكز الجمركية - دائرة الجمارك الأردنية
الجهة المعنية
المراكز الجمركية - دائرة الجمارك الأردنية
الدائرة الرئيسية - شارع الملك حسين - مقابل وزارة المالية, عمان - العبدلي 11190
رقم الهاتف: +962-64623186
فاكس: +962-64647791
البريد الإكتروني: customs@customs.gov.jo
الموقع الإلكتروني: https://www.customs.gov.jo/ar/index.aspx
الموقع: خرائط جوجل جميع المراكز التي تتطبق بها النافذة الوطنية في دائرة الجمارك تكون اوقات العمل 24 ساعة، ما عدا ذاك يكون عمل من الساعة 7:30-15:30باستثناء يوم الجمعة.
المديرية/القسم المعني
قسم الأسيكودا
الإثنين:
07:30 - 15:30
الثلاثاء:
07:30 - 15:30
الأربعاء:
07:30 - 15:30
الخميس:
07:30 - 15:30
الجمعة:
مغلق
السبت:
مغلق
الأحد:
07:30 - 15:30
تختلف ساعات العمل الرسمي من مركز جمركي لاخر، منها من يعمل يوم السبت ومنها من يعمل 24 ساعه.