ملخص print

مشاهدة قبل الطبع

خصائص

certification bar

5
الحصول على بطاقة تفتيش
(آخر تعديل: 10/11/2021)

الجهة المعنية

الجهة المعنية

المراكز الجمركية - دائرة الجمارك الأردنية

الدائرة الرئيسية - شارع الملك حسين - مقابل وزارة المالية, عمان - العبدلي 11190
رقم الهاتف: +962-64623186
فاكس: +962-64647791
البريد الإكتروني: customs@customs.gov.jo
الموقع الإلكتروني: https://www.customs.gov.jo/ar/index.aspx
الموقع: خرائط جوجل
جميع المراكز التي تتطبق بها النافذة الوطنية في دائرة الجمارك تكون اوقات العمل 24 ساعة، ما عدا ذاك يكون عمل من الساعة 7:30-15:30باستثناء يوم الجمعة.

المديرية/القسم المعني

قسم التفتيش الاولي-المراكز الجمركية

الإثنين: 07:30 - 07:30
الثلاثاء: 07:30 - 07:30
الأربعاء: 07:30 - 07:30
الخميس: 07:30 - 07:30
الجمعة: 07:30 - 07:30
السبت: 07:30 - 07:30
الأحد: 07:30 - 07:30
جميع المراكز التي تتطبق بها النافذة الوطنية في دائرة الجمارك تكون اوقات العمل 24 ساعة، ما عدا ذاك يكون عمل من الساعة 7:30-15:30باستثناء يوم الجمعة.
يكون العمل على مدار الاسبوع من الساعه 7:30 ولغاية الساعة 13:00 ظهرا للفترة الصباحية والفترة المسائية من الساعة 15:00 ولغاية الساعة 19:00 خلال فترة التوقيت الصيفي والفترة المسائية من الساعة 14:30 ولغاية الساعة 17:00 خلال فترة التوقيت الشتوي

الشخص المسؤول

موظفوا قسم التفتيش الاولي-المراكز الجمركية

مخرجات الإجراء الإلكترونية والورقية

بطاقة تفتيش شحن دخول إلكترونية

مدخلات الإجراء الإلكترونية والورقية

1. 01 - Libre deuda de patente
بيان جمركي مدفوع (الأصلية)
طبيعة الوثيقة ورقية
2. 01 - Libre deuda de patente
وثيقة نقل جمارك (الأصلية)
طبيعة الوثيقة ورقية
3. 01 - Libre deuda de patente
موافقة الجهات الأمنية
التاكد من ان السيارة والسائق غير صادر بحقهم اي مطالبات امنية

المدة الزمنية

مدة الإنتظار في الطوابير : الحد الأدنى   5دقيقة - الحد الأقصى  15دقيقة
مدة الإنتظار في الشباك: الحد الأدنى   10دقيقة - الحد الأقصى   30دقيقة

المرجع القانوني المعتمد

1. قانون الجمارك رقم 20 لسنة 1998 وفقاً للقانون المعدل رقم (33) لسنة 2018
قانون الجمارك رقم 20 لسنة 1998 وفقاً للقانون المعدل رقم (33) لسنة 2018

معلومات أساسية مهمة

1. يقوم موظف الجمارك بتعبئة بطاقة التفتيش بمعلومات البضاعة ( رقم السيارة ، إسم السائق ، رقم البيان الجمركي) إلكترونياً من خلال نظام داخلي للجمارك ويمكن الحصول على نسخة ورقية منها.
2/. يتم التاكد من سلامة الرصاص الجمركي
3. يتم فك وحدة التتبع الإلكتروني إن وجدت
4. يتم تفتيش جسم السيارة ، وتثبيت نتيجة التفتيش على البطاقة
5. يتم التحقق من مشروحات الجهات الامنية

من الذي صادق على هذه المعلومات؟

Jamal NAJJAR, 21/04/2021

الجهة المعنية لأي استفسار أو مقترح أو شكوى: المراكز الجمركية - دائرة الجمارك الأردنية

الجهة المعنية

المراكز الجمركية - دائرة الجمارك الأردنية

الدائرة الرئيسية - شارع الملك حسين - مقابل وزارة المالية, عمان - العبدلي 11190
رقم الهاتف: +962-64623186
فاكس: +962-64647791
البريد الإكتروني: customs@customs.gov.jo
الموقع الإلكتروني: https://www.customs.gov.jo/ar/index.aspx
الموقع: خرائط جوجل
جميع المراكز التي تتطبق بها النافذة الوطنية في دائرة الجمارك تكون اوقات العمل 24 ساعة، ما عدا ذاك يكون عمل من الساعة 7:30-15:30باستثناء يوم الجمعة.

المديرية/القسم المعني

قسم التفتيش الاولي-المراكز الجمركية

الإثنين: 07:30 - 07:30
الثلاثاء: 07:30 - 07:30
الأربعاء: 07:30 - 07:30
الخميس: 07:30 - 07:30
الجمعة: 07:30 - 07:30
السبت: 07:30 - 07:30
الأحد: 07:30 - 07:30
جميع المراكز التي تتطبق بها النافذة الوطنية في دائرة الجمارك تكون اوقات العمل 24 ساعة، ما عدا ذاك يكون عمل من الساعة 7:30-15:30باستثناء يوم الجمعة.
يكون العمل على مدار الاسبوع من الساعه 7:30 ولغاية الساعة 13:00 ظهرا للفترة الصباحية والفترة المسائية من الساعة 15:00 ولغاية الساعة 19:00 خلال فترة التوقيت الصيفي والفترة المسائية من الساعة 14:30 ولغاية الساعة 17:00 خلال فترة التوقيت الشتوي

الشخص المسؤول

رئيس قسم التفتيش الأولي في المراكز الجمركية

رئيس قسم
جميع الحقوق محفوظة @2021 المملكة الأردنية الهاشمية - الجمارك الأردنية